المرجع صافي كلبايكاني يدعو الحكومة لابلاغ رسالة السلام والصداقة الى العالم

 المرجع صافي كلبايكاني يدعو الحكومة لابلاغ رسالة السلام والصداقة الى العالم

أكد المرجع الديني آية الله لطف الله صافي كلبايكاني على ضرورة اقامة العلاقات مع العالم مع الحفاظ على العزة والاقتدار، داعيا الحكومة الى ابلاغ رسالة السلام والصداقة الى العالم.

وأعرب آية الله صافي كلبايكاني، في تصريحه خلال استقباله رئيس الجمهورية آية الله ابراهيم رئيسي الجمعة في مدينة قم المقدسة جنوب طهران، عن امله في نجاح الحكومة بايجاد حلول لمشاكل الشعب وادارة شؤونه بأفضل صورة ممكنة.

ولفت الى أهمية تعيين مدراء يتسمون بالصلاح والخبرة والوعي والاخلاص من أجل تقديم أفضل الخدمات للشعب.

وأوصى بضرورة اعتماد العقلانية والحكمة والتدبير في ادارة شؤون البلاد، مؤكدا القول: انه لو تم انجاز الاعمال على اساس العقلانية والحكمة فان التقدم سيتحقق بالتأكيد.

وقال: انه ينبغي اقامة العلاقات مع العالم مع الحفاظ على العزة والاقتدار، وينبغي على الحكومة ابلغ رسالة السلام والصداقة الى العالم.

يذكر ان رئيس الجمهورية وفي اليوم الثاني من زيارته الى مدينة قم المقدسة التقى مراجع الدين آيات الله محمد علي علوي جرجاني، حسين نوري همداني، جعفر سبحاني، عبدالله جوادي آملي، لطف الله صافي كلبايكاني، موسى شبیري زنجاني، كلا على حدة، وتباحث معهم حول مختلف القضايا الاقتصادية والمعيشية للمواطنين والقضايا الثقافية والعلاقات الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *