اللواء سلامي: سيد المقاومة في لبنان ينادي بجهاد الصهاينة !

 اللواء سلامي: سيد المقاومة في لبنان ينادي بجهاد الصهاينة !

“أوهن من بيت العنكبوت”، جملة تشاركها الأمين العام لحزب الله و القائد العام للحرس الثوري الإيراني في وصفهما للكيان الذي احتل فلسطين منذ 74 عاما، و يؤكد اللواء “حسين سلامي” اليوم قوة نداء الشعوب المسلمة أمام شباك العنكبوت المنهارة.

فخلال تدريب عسكري للنشاطين في الفضاء الإلكتروني و الإعلامي بحرم الإمام الخميني اليوم، صرح “سلامي” بأهمية حركة الإعلام في مواجهة أهداف العدو، مضيفا أن العاملين في هذا المجال “تفننوا في دك قصر آمال العدو”.

و عطف “سلامي” إلى أهداف العدو المتمثلة في العودة إلى العالم الإسلامي و “شل المجتمعات المسلمة” بالسيطرة عليها عن طريق الهجوم على العقيدة و الفكر، حسب تعبيره.

لكن “سلامي” أشار إلى قدرة المقاومة الإسلامية في شتى الدول على الوقوف مقابل العدو الصهيوني، فقال:”انظروا إلى سيد المقاومة في لبنان ينادي بجهاد الصهاينة الذين يحيطون أنفسهم بجدران طولها مئات الأمتار”.

و أضاف اللواء:”انظروا إلى الفلسطينيين كيف وقفوا بقوة أمام الصهاينة في كل مكان، انظروا إلى نداء الإيرانيين و الأفغانيين و الشعبين العراقي و السوري ثم قارنوها بحدود الصهانية الوهمية”.

و اختتم “سلامي” كلمته بمطالبة الناشطين بالعالم الافتراضي بـ”فضح العدو” فيه و هزيمته.

و كان قائد الحرس الثوري الإيراني شارك في مراسم تدريب الناشطين في الفضاء الإلكتروني و الإعلامي من مختلف المحافظات الإيرانية عصر اليوم بحرم الإمام الخميني في طهران.

مقالات ذات صلة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *