السيد نصرالله: إسرائيل في انحدار و المقاومة تنمو

 السيد نصرالله: إسرائيل في انحدار و المقاومة تنمو

لم تذهب جهود إيران طوال أربعة عقود من الزمن هباءا في لبنان، فها هو حزب الله الذي ساعدته في دفاعه عن وطنه مرارا يعتمد على نفسه في صناعة أسلحته، كما صرح أمينه العام “السيد حسن نصرالله” قبل قليل خلال مهرجان شهداء قادة المقاومة المعقود بمجمع سيد الشهداء (ع).

و تناول السيد “نصرالله” خلال كلمته قبل قليل، ما استهدفته الحرب على سوريا من قطع نقل الأسلحة من إيران إلى المقاومة في لبنان، مشيرا إلى إحباط الخطة بتصنيع الحزب أسلحته بنفسه، و ذلك “بتحويل الصواريخ إلى دقيقة”.

و حول طائرات الدورن التي باتت تمثل مرحلة جديدة في الحرب بدل الأسلحة الثقيلة، أصبح بإمكان حزب الله إنتاجها بنفسه، حيث فجر السيد مفاجأة لوسائل الإعلام مصرحا:” نحن اليوم في لبنان ومنذ مدة طويلة بدأنا بتصنيع المسيرات ولسنا بحاجة لأن نجلبها من إيران”.

تصريحات الأمين العام للمقاومة بلبنان تؤيد تحويل حزب الله للتهديدات و الصار المفروض عليه إلى فرصة، و ذلك بالاعتماد على نفسه كما تفعل إيران اليوم و التي أحبطت “سياسة الضغط الأقصى” بحسب تحليل مسؤولين أمريكيين.

في الجانب الآخر يشهد الكيان الصهيوني انحدارا على كافة الأصعد، يشهد له بحث”جنود العدو على الحدود مع لبنان.. في القمامة عن طعام ليأكلوا” كما أعلن سماحة السيد خلال خطابه، ما ينبئ عن وضع كارثي تدلل عليها البطالة و الفساد المالي و الأخلاقي الذي تتحدث عنه صحف العدو.

يذكر إقامة حزب الله بلبنان مهرجانا لتخليد ذكرى قادته الثلاثة المستشهدين مساء اليوم، و يشارك فيه أمينه العام “السيد حسن نصرالله” بكلمة تناولت مواضيع سياسية داخلية.أسلأسشت

مقالات ذات صلة

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *